الدوري الأردني باللون الأزرق

img

حسم الفيصلي لقب دوري المناصير المحترفين الأردني، بعد الفوز الثمين الذي حققه على فريق البقعة بنتيجة هدق مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما يوم الجمعة على ستاد عمان الدولي ضمن الجولة قبل الأخيرة للبطولة.

وسجل هدف الفوز المتألق أحمد العرسان في الدقيقة 69، ليرفع رصيده إلى 50 نقطة ويحسم اللقب للمرة 34، فيما بقي البقعة بالمركز التاسع برصيد 21 نقطة.

الشوط الأول : 

بدأ الفريقين اللقاء بشكل حذر وأعتمد كل فريق على تأمين منطقه الدفاعية خشية تلقي هدف مفاجأ والإعتماد على الهجمات المرتده لخطف هدف مع أفضلية نسبية للفيصلي.

ومع مرور الدقائق وإنتهاء فترة جس النبض عمد الفيصلاي على الإنطلاق الهجومي باحثاً عن تجيل الهدف الأول وسط هتافات جماهيرة التي طلبت بالتسجيل، معتمداً في ذلك على كل من انس الجبارات وخليل بني عطية واحمد العرسان ويوسف عبد الرحمن والسيفي في المقدمة، لكنه وجد صعوبة في عملية الاختراق في ظل الدفاعات البقعاوية.

وولكن الفيصلي أستمر على نفس النهج وكاد ان يسجل الهدف الأول من تسديدة علامة التي تألق حارس البقعة في التصدي، وجاء بعده مباشرة خليل ليسدد كرأة رأسية مرت بجوار المرمى.

وغلب طابع التسرع في الهجمات على الفيصلي،  وكان ذلك واضحاص في عددت الكرات المقطوعة، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني : حسم اللقب

ومع بداية الشوط الثاني الشوط عاد الفيصلي للإندفاع للمناطق الأمامية، وكانت أولى الفرص عن طريق علامة كرة الذي سدد كرة قوية حولها الشطرات لركنية، فيما نابت العارضة عن الشطرات، في التصدي لتسديدة العرسان الثابتة،

جاء العرسان مرة اخرى ليسدد كرة مرت فوق العارضة بعدما أرسل احسان حداد كرة عرضية داخل منطقة الجزاء تهادت أمام العرسان ليسددها لكنها علت المرمى.

وعند الدقيقة 69 تمكن الفيصلي من تتويج أفضليته بتسجيله هدف البطولة، بعدما توغل العرسان بالكرة وتبادلها مع السيفي وتخطيه للمدافعين بحركة مهارية أطاحت بالمدافع ارضاً وسدد كرة قوية سكنت شباك الشطرات.

وحاول الفيصلي البحث عن هدف التعزيز لكنه وجد صعوبة في اختراق دفاع البقعة، ليخرج الفيصلي بفوز ثمين بهدف مقابل لا شيء.

الكاتب Faisalyscjo

Faisalyscjo

مواضيع متعلقة

اترك رداً