الزعيم الأزرق ينتصر على الليث الأبيض بالورقة الرابحة

سجل الفيصلي إنتصاره الثاني على التوالي في بطولة الدوري على نظيره الأهلي بهدف نظيف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد عمان الدولي، في إطار الجولة التاسعة من عمر الدوري الأردني للمحترفين.

وسجل هدف اللقاء الوحيد اللاعب البديل خليل بني عطية عند الدقيقة 67، وارتفع رصيد الفيصلي إلى 16 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد الأهلي عند 6 نقاط في المركز قبل الأخير.

مجريات اللقاء :

بدأ الفيصلي اللقاء بنفس تشكيلة اللقاء السابق، وأعتمد الفيصلي على الأسلوب الهجومي منذ بداية اللقاء، وكان أهم ما يميز لعب الفريق هو سرعة إستعادة الكرة المقطوقه والبناء السريع للهجمات والذي مكن الفيصلي من صنع العديد من الفرص الخطيرة أمام مرمى محمد خاطر
وشهدت الدقيقة التاسعة، أول فرصة حقيقية للفيصلي، من كرة عرضية أرسلها الرواشدة داخل منطقة الجزاء، وجدت بني عطية الذي سددها فوق مرمى الحارس محمد خاطر.

وكان ما ينقص التألق الهجومي للفيصلي هو إنهاء الهجمة بالشكل الصحيح منجهة، وتألق حارس الأهلي في التصدي لأكثر من محاولة من جهة أخرى.

وفي الشوط الثاني، عاد الفيصلي للبحث عن هدف سريع يعزز من فرصته في الفوز، ولكن محاولاته لم ينجم عن أي هدف، وعند الدقيقة 67 أجرى المدير الفني جرايا تبديل بإدخال خليل بني عطية بديلاً لمحمد بني عطية، وأكد خليل بأنه الورقة الرابحة للفريق، وذلك عندما تلقى كرة عرضية من إحسان حداد أسكنها في شباك خاطر من اللمسة الأولى له، لتنتهي المباراة بفوز الفيصلي بهدف دون رد.

الكاتب Faisalyscjo

Faisalyscjo

مواضيع متعلقة

اترك رداً