الفيصلي على بعد خطوتين من اللقب

img

أقترب الفيصلي بشكل كبير من حسم بطولة الدوري وأصبح على بعد خطوتين من الظفر باللقب، وذلك بعدما الفوز على فريق الاهلي في المباراة التي جمعتهما مساء السبت على ستاد عمان الدولي بهدفين لهدف، ضمن مباريات الجولة 20.

سجل أهداف الفيصلي التونسي هشام السيفي، ورفع الفيصلي رصيده إلى “47 نقطة” موسعاً الفارق مع مطارده الجزيرة إلى “4 نقاط”، ويحتاج لفوز وحيد ليحسم اللقب رسمياً دون النظر لنتائج الآخرين.

مجريات اللقاء :

الشوط الأول : 
مع إنطلاقة اللقاء فاجأ فريق الأهلي الفيصلي بهدف مباغت في الدقيقة الأولى، ليعود بعد ذلك لإغلاق مناطقه الدفاعية، بدوره بدأ الفيصلي بالبحث عن خيارات تقوده لتعديل النتيجة، وحاول صنع الفرص وتشكيل الضغط على دفاعات الأهلي.

واصل الفيصلي شن الهجمات والمحاولة لتعديل النتيجة ولكنه لم يجد الحل في ضل التكتل الدفاعي لفريق الأهلي.

وقبيل إنتهاء الشوط الأول نجح الفيصلي في تسجيل هدف التعادل بالدقيقة “46”، بعدما سدد العرسان كرة قوية ردها الحارس ليستلمها السيفي ويسكنها  الشباك.

الشوط الثاني :
مع بداية الشوط الثاني، عاد الفيصلي لشن الهجمات وتشكيل الضغط باحثاً عن هدف التقدم، وعند الدقيقة “50” سجل الفيصلي الهدف الثاني عن طريق السيفي بعدما أستقبل كرة عرضية من شهاب بن فرج الذي دكها برأسه لتستقر بالشباك.

وتوالت الهجمات من الفيصلي وصنع العديد من الفرص وكاد أن يعزز النتيجة عن طريق أبو جلبوش بعد تسلمه كرة داخل منطقة الجزاء وراوغ الدفاعات وسدد كرة ذكية مرت بجوار القائم الأيسر.

وأستمر المد والجزر بين الفريقين لكن دون تغيير على نتيجة اللقاء الذي إنتهى بفوز الفيصلي بنتيجة هدفين لهدف.

الكاتب Faisalyscjo

Faisalyscjo

مواضيع متعلقة

اترك رداً