الفيصلي يتعادل سلباً مع السلط

img

تعادل الفيصلي سلبياً مع فريق السلط في المباراة التي جمعتهما اليوم الساعة السابعة والنصف مساءاً، على ستاد عمان الدولي، في ختام الجولة الرابعة من دوري المناصير الأردني للمحترفين.

ورفع الفيصلي والسلط رصيدهم بهذا التعادل إلى 6 نقاط، ليحتلا المركزين الرابع والخامس على التوالي، ويعتبر هذا التعادل هو الثالث على التوالي لكل منهما، في الدوري.

مجريات اللقاء :

فرض الفيصلي أفضليته الهجومية منذ بداية المباراة، ويذكر أن الفيصلي بدأ بتشكيلة جديدة وبقيادة فنية جديده، ولاحت للفيصلي فرص سانحة للتسجيل لكن سوء التعامل من جهة وتألق الشطناوي من جهة أخرى حال دون تسجيل أهداف.

ومع بداية الشوط الثاني أستمر الفيصلي بالهجوم وجاء الشوط الثاني بالعديد من الفرص والغى الحكم هدفاً للفيصلي بحجة وجود خطأ قبل التسجيل، وضغط الفيصلي بكل قوته في الدقائق الأخيرة، وأهدر عدد من الفرص السانحة للتسجيل، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

وأعتذر المدير الفني للفريق على هذا التعادل الذي أعتبره بطعم الخسارةوقال : لقد غاب عنا التوفيق في الكثير من الكرات، وكنت أتمنى أن ابدأ مشواري مع الزعيم بفوز ولكن قدر الله ما شاء فعل “.

وأضاف : ” لدي بعض التصورات عن اللاعبين ولم تكن رؤيتي مكتملة فأنا هنا منذ ثمان واربعين ساعة فقط، وأتمنى تقديم الأفضل في المباريات القادمة للفريق والجماهير التي لا تعرف إلا المنصات “.

الكاتب Faisalyscjo

Faisalyscjo

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة