الفيصلي يذيق الجزيرة طعم الخسارة في الدوري

img

حقق الفيصلي الفوز على فريق الجزيرة بهدف دون مقابل، وأذاق فريق الحزيرة الخسارة الأولى في الدوري الأردني، وذلك في اللقاء الجماهيري التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة في ستاد عمان الدولي، ضمن ختام لقاءات مرحلة الذهاب.

وأحرز هدف الفوز الثمين خليل بني عطية بالدقيقة 39، ليحتفظ الفيصلي بالمركز الرابع برصيد 22 نقطة، وقلّص الفارق مع الجزيرة إلى 4 نقاط فقط.

الشوط الأول : 
بدأ الفريقين اللقاء بحذر شديد نظراً لأهمية المباراة، وأعتمد فريق الفيصلي على الكرات الطويلة مع إنطلاقات العرسان ويوسف أبو جلبوش والرواشده مع تواجد خليل بني عطية في الهجوم .

وتقدم الفيصلي للهجوم قبل نهاية الشوط الأول وعند الدقيقة 39 خطف الفيصلي هدف التقدم عندما تلاعب يوسف عبد الرحمن بدفاعات الجزيرة وأرسل كرة عرضية سددها خليل بني عطية بقوة في الشباك وليمتهي الشوط الأول بتقدم الفيصلي.

الشوط الثاني :
مع بداية الشوط الثاني، اندفع الجزيرة باحثاً عن التعادل، وصنع العديد من الفرص التي وجدت دفاعات الفيصلي من جهة وتألق نجم اللقاء معتز ياسين الذي وقف سداً منيعاً أمام محاولات الجزيرة من جهة أخرى.

وأستمرت محاولات فريق الجزيرة في إدراك التعادل، لكن محاولاته باءت بالفشل، وحاول الفيصلي تعزيز النتيجة، لكن عبد الستار حال دون ذلك، وواستمر المد والجزر بين الفريقن حتى نهاية اللقاء ليخرج الفيصلي بفوز ثمين.

الكاتب Faisalyscjo

Faisalyscjo

مواضيع متعلقة

اترك رداً