الفيصلي يرد الدين للرمثا

img

حقق فريق الفيصلي فوزاً مهما على نادي الرمثا الذ حل ضيفاً على ملعب عمان الدولي معقل النادي الفيصلي، ضمن منافسات الدوري الأردني الممتاز، في الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري الممتاز، في مواجهة تعد الأقوى في الجولة الحالية.

ودخل نادي الرمثا المباراة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الأردني الممتاز، برصد 33 نقطة، حيث حقق الرمثا 9 انتصارات وست تعادلات في الموسم الكروي الحالي، وينافس على وصافة الدوري الأردني مع نادي الجزيرة ويبتعد عن الوحدات المتصدر بسبع نقاط، بينما يحتل الفيصلي المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 29 نقطة.

مجريات اللقاء :

 الشوط الأول : (الركلات الثابتة)

بدأت مباراة الفيصلي والرمثا سريعاً بهجمات مكثفة بين الفريقين بحثاً عن إفتتاح التسجيل، حيث جاء التسجيل بالبداية عن طريق نادي الرمثا، والذي أفتتح التسجيل في الشوط الأول عن طريق اللاعب محمد شوكان في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة من كرة ثابته أرتدت من الحائط لتحول مسارها وتدخل المرمى.

ولكن سرعان ما عاد الفيصلي وفرض سيطرته على اللقاء بالكامل بحثاً عن هدف التعادل، ونجح الفيصلي في تعديل النتيجة بشكل سريع للغاية عن طريق اللاعب البان ميها الذي سدد كرة قوية أرتطمت بالقائم وعادت لتسكن المرمى بعدمى إرتدت بمدافع الرمثا خالد عواقلة في الدقيقة السادسة عشر من عمر المباراة، لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما بعد أداء رائع للغاية.

الشوط الثاني : (تألق العوارض، وهدف القاتل)

تواصلت الإثارة والتشويق في شوط المباراة الثاني، ولكن فشل الفريقين في تسجيل أي أهداف رغم كل المحاولات ومن أخطرها تسديده قوية من أبو هضيب مرت بجوار القائم الأيمن لأبو ليلى، وتبعه أبو عاقولة بكرة رأسية أرتطمت بالعارضة.

ليرد الفيصلي سريعاً عندما تسلم الألباني ميها الكرة خارج منطقة الجزاء ليطلقها قوية، تكفلت العارضة بالتصدي لها، وتبعه لوكاس برأسية استقرت بأحضان الشطناوي، وعاد ميها ونفذ ضربة حرة مباشرة تابعها بني عطية ولعبها برأسه إرتطمت بالقائم الأيمن للشطناوي.

جاءت الدقيقة 86 من عمر المباراة، لتعلن عن هدف قاتل حمل إمضاء اللاعب البديل أحمد سريوة معلناً عن هدف الفوز للنادي الفيصلي بعد كرة عرضية نفذها العجالين ووجدت رأسية سريوه الذي نفذها بكل براعة وأسكنها داخل الشباك، ليؤمن لفريقه الثلاث نقاط الهامة في مشوار الدوري.

الكاتب Faisalyscjo

Faisalyscjo

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة