الفيصلي يسير بخطى ثابته ويحقق الفوز الثالث على التوالي

img

حقق فريق الفيصلي إنتصاره الثالث على التوالي، وذلك في المباراة التي جمعته مع فريق البقعة عندما قلب تأخره بهدف إلى الفوز بنتيجة 3-1، مساء اليوم الجمعة على ستاد عمان الدولي، ضمن الجولة العاشرة لبطولة دوري المناصير الأردني المحترفين.

وتقدم الفيصلي للمركز الثالث بعدما رفع رصيده إلى 19 نقطة، فيما بقي البقعة ثامناً برصيد 10 نقاط.

مجريات اللقاء :

بدأ الفيصلي اللقاء مهاجماً وأستحوذ على اللقاء، بين عينيه النقاط الثلاث لا غير لأنه يعلم أهمية الفوز في اللقاء، حيث شرع الفيصلي في صنع الفرص وتهديد مرمى البقعة الذي أستمر في إغلاق مناطقه الخلفية، ولكن من فرصة واحدة تمكن فريق البقعة من التقدم بهدف السبق بالدقيقة 12 عبر مدافعه فرح المكحل.

لكن ذلك لم يهبط من عزيمة لاعبي الفيصلي الذين واصلوا ضغطهم بحثاً عن التعادل وصنع العديد من الفرص، ونجح الفيصلي في إدراك التعادل عبر نجمه الشباب عمر هاني الذي تابع تسديدة مهدي علامة الذي توغل في وسط الميدان وأخترق لاعبي البقعة وسدد كرة إرتدت من العارضة ليسكنها عمر داخل شباك البقعة بالدقيقة 30.

وعند مطلع الشوط الثاني الذي شهد إثارة كبيرة بين الفريقين، فهجمة هنا ومرتده هناك، وكاد بهاء أن يسجل الهدف الثاني عندما سدد كرة  قوية إرتطمت بالعارضة، وتمكن معتز ياسين من التصدي لكرة خطرة عبر اللاعب حاتم أبو خضره.

وتمكن الفيصلي من تتويج أفضليته الهجومية، عندما أحرز هدفه الثاني من ضربة حرة مباشرة نفذها بهاء عبد الرحمن بمنتهى القوة لتستقر في مرمى أبو نبهان بالدقيقة 58.

وعند الدقيقة 82 حول البديل إبراهيم دلدوم كرة رأسية داخل منطقة الجزاء وضعها عبد الرحمن بدوان بالخطأ بشباك فريقه بالخطأ.

وكاد اللاعب مهدي علامة أن يسجل الهدف الرابع عندما رفع الكرة فوق الحارس لكن عاد اللاعب بدوان لييكفر عن خطأه ويبعد الكرة من خط المرمى.

ليستمر الفريقين بالشد والجذب لكن لم يطرأ أي تغيير على النتيجة، لينتهي اللقاء بتقدم الفيصلي بثلاثية مقابل هدف واحد.

الكاتب Faisalyscjo

Faisalyscjo

مواضيع متعلقة

اترك رداً