الفيصلي يقصي الخالدية (السهل الممتنع)

img

أقصى الفيصلي ضيفه الخالدية من فرق الدرجة الثانية، بعد الفوز عليه برباعية نظيفة في المباراة التي جرت علة ستاد عمان الدولي مساء السبت، في ختام مباريات دور الـ16 من بطولة كأس الأردن – المناصير.

سجل أهداف الفيصلي كل من أحمد العرسان وخليل بني عطية هدفين، وهشام السيفي.

وسيواجه الفيصلي فريق شباب العقبة في دةر ربع النهائي بعد ختام مباريات دور الـ16، وسيتم تحديد مواعيد المباريات والتي ستقاد وفق نظام الذهاب والإياب، في وقت لاحق من قبل لجنة المسابقات.

مجريات اللقاء : 

 الشوط الأول : 

دخل الفيصلي اللقاء بتشكيلة ضمت نجوم الفريق لتجنب أي مفاجأة ممكنه وبدأ اللقاء بشكل هجومي وأعلن الفيصلي عن تقدمه عن طريق المتألق أحمد العرسان عندما سدد كرة قوية من غلى مشارف منطقة الجزاء سكنت الشباك.

وأستمر الفيصلي بالمد الهجومي ليأتي خليل بني عطية ويسجل الهدف الثاني للفيصلي عند الدقيقة “21” بعد دربكة أمام مرمى الخالدية، ليضع الكرة في الشباك.

ولم يغب الفيصلي كثيراً حتى أعلن عن الهدف الثالث بعد كرة عرضية من العرسان ارتقى لها هشام السيفي ووضعها برأسه في المرمى عند الدقيقة “26”.

الشوط الثاني : 

دخل الفيصلي الشوط الثاني مطمئناً بعدما أنهى الشوط الأول متقدماً بثلاثة أهداف نظيفة، وحاول إراحة لاعبيه  وعدم بذل جهد كبير.

وحاول فريق الخالدية التقدم للإمام لكن الأمور كانت صعبة عليه في ظل الوجود كل من خليل وانس في منتصف الميدان، واستمر الفيصلي على نفس النهج حتى دخول المصري اونش الذي تقدم للأمام عندالدقيقة “75” و حول كرة عرضية تلاقها خليل وأسكنها المرمى، لينتهي اللقاء بفوز الفيصلي برباعية نظيفة.

الكاتب Faisalyscjo

Faisalyscjo

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة