بعثة النادي الفيصلي تحط في العاصمة بيروت

img

وصلت بعثة النادي الفيصلي اليوم إلى العاصمة بيروت لملاقاة نادي الأنصار اللبناني في الجولة الثانية من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

كان في إستقبال البعثة في مطار بيروت، الذي يترأسها عضو مجلس الإدارة السيد عماد القطامي، عضو الهيئة الإدارية في نادي الأنصار السيد عباس حسن، ومدير النادي بلال فراج، بالإضافة إلى رئيس رابطة جماهير النادي في لبنان، وليد العشي.

وضم وفد النادي الفيصلي كل من والمدير الفني المونتنيغري نيبوشا ومدير الفريق السيد طارق العساف، والمدرب فراس الخلايلة ومساعد المدرب الصربي ايفان ومدرب الحراس علي محمود و السيد رازي شويحات والسيد عواد ابونوار والمعالج شادي عاصي والدكتور حنا منصور ومدرب اللياقة ماركو والمعالج محمد عاصي وعامل المهمات إبراهيم أبو خوصة ومصور النادي السيد أحمد أبو دلو.

بالإضافة إلى 18 لاعباً وهم كل من : نور بني عطية، يزيد أبو ليلى، أنس بني ياسين، عدي زهران، سالم العجالين، أنس جبارات، صهيب أبو الهيجاء، خليل بني عطية، مهدي علامة، دومنيك ميندي، يوسف الرواشدة، محمود مرضي، أحمد سريوة، يوسف أبو جلبوش، لوكاس، أحمد هايل، محمد الشيشاني، وبلال قويدر.

ويعقد ظُهر غدٍ الإثنين، المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، إضافة للإجتماع الفني، علماً بأنَّ المباراة ستقام يوم الثلاثاء، على ملعب المدينة الرياضية في بيروت.

ويذكر أن طاقم حكام ماليزي سيقود المباراة، والمؤلف من محمد نظمي بن نصر الدين حكمًا للساحة، ومحمد بن خليل تا، حكما مساعداً أول، ومحمد شريف بن أخير مساعداً ثانياً، والمالديفي آدم فظيل حكماً رابعاً وسيراقب المباراة العُماني أحمد حامد سعيد الخصيبي.

وتضم المجموعة الثالثة إلى جانب الأنصار والفيصلي، فريق الوحدة السوري، وظفار العماني، ويتصدر الأنصار، المجموعة بـ3 نقاط بعد فوزه على ظفار العماني (2-0) في صلالة، في  حين تعادل الفيصلي مع الوحدة في الأردن.

الكاتب Faisalyscjo

Faisalyscjo

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة