مؤتمر الصحفي الذي عقده رئيس النادي معالي الشيخ سلطان العدوان

img

وجائت مجريات المؤتمر الصحفي الذي عقده رئيس النادي معالي الشيخ سلطان ماجد العدوان لتقديم الجهاز الفني الجديد كالتالي :

تحدث معالي الشيخ سلطان ماجد العدوان ” بدايةً نرحب بالكابتن نبيل الكوكي بقلعة الزعامة، ونتمنى له التوفيق معنا، تباحثنا مع الكابتن نبيل منذ أول يوم عن إستراتيجيتنا للمرحلة المقبلة، وعن أهمية حصد الالقاب المحلية في الموسم القادم، وقدمنا له كامل الصلاحيات التي تخص الفريق الأول لكرة القدم، سيكون إفتتاح مقرنا الجديد قريباً وسيكون هناك أسماء كبيرة من مسؤولي المملكة الأردنية الهاشمية في حضور الإفتتاح.

ندعم الكابتن لؤي العمايرة في مباراة اعتزاله، فهو إبن النادي الفيصلي وندعو جماهيرنا بالحضور الكثيف في يوم إعتزاله لرد الدين له على ما قدم خلال السنوات الطويلة التي قضاها مع النادي.

هناك فئة من الجماهير تسيء لسمعة جماهيرنا وتكبد النادي عقوبات وغرامات مالية كبيرة، اتمنى عليها الإلتزام في الموسم القادم، الذي نتمنى أن يكون موسماً مميزاً يعكس صورة جماهير ومحبي النادي الفيصلي التي تعودنا عليها بمتابعة الفريق والترحال خلفه.

● المدير الفني نبيل الكوكي :

أشكر مجلس إدارة النادي الفيصلي وعلى رأسهم معالي الشيخ سلطان ماجد العدوان على ثقتهم التي أولوني إياها بقيادة زعيم الأندية الأردنية.

تباحثت مع إدارة النادي حول المرحلة المقبلة، وسنقوم خلال الأيام القليلة القادمة على الوقوف على مستوى المحترفين الذين سنتعاقد معهم.

فيما يخص الجهاز المساعد، فقد فضلت بأن يكونوا من الأردن فالكابتن فراس الخلايلة والكابتن عثمان الحسنات هم الافضل بنظري ليكونوا ضمن جهازي الفني لدرايتهم التامة بالكرة الأردنية.

أعد جماهير الزعيم بعمل كل ما يمكن لإسعادهم، وانا على ثقة تامة بأنهم سيسجلوا رقم قياسي بنسبة الحضور الموسم القادم، فقد تعودنا دائماً على تواجدهم ودعمهم المنقطع النظير للنادي الفيصلي.

الكاتب Faisalyscjo

Faisalyscjo

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة