الفيصلي يضرب الأهلي بالثلاثة

img

حقق الفيصلي فوزاً ساحقاً على فريق الأهلي بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على ستاد عمان الدولي، في ختام الجولة 20 لبطولة دوري المحترفين الأردني بكرة القدم.

ورفع الفيصلي رصيده إلى 41 نقطة، وبقى في المركز الثاني، فيما توقف رصيد الأهلي عند النقطة 23 وفي المركز السابع.

مجريات المباراة :

 الشوط الأول :

دخل الفيصلي اللقاء وهو مدرك بأنه لا بديل له غير الفوز، ومنذ إنطلاقة صافرة البداية بدأ الفيصلي مهاجماً وفرض أفضليته على أغلب مناطق الملعب، وتحكم بمجريات اللعب بفضل خبرة لاعبيه والإستحواذ على الكرة في منطقة العمليات، بفضل وجود كل من مهدي علامة، ودومينيك ميندي وألبان ميها ويوسف الرواشدة الذين عملوا على تمويل لوكاس بكرات نموذجية.

 وأستغل الرواشدة الخطأ الذي أرتكبه خاطر في إبعاد كرة إبراهيم دلدوم الطويلة ووضعها في الشباك بالدقيقة 16.

وحاول الفيصلي البحث عن هدف التعزيز، لكنه أفتقد للمسة الأخيرة التي كانت متسرعة في أغلب الأحيان، لينتهي الشوط الأول بتقدمه بهدف وحيد.

الشوط الثاني :

مع بداية الشوط الثاني أستمر الفيصلي على نفس النسق الهجومي وفرض أفضليته على الميدان، ولكنه واصل مسلسل اهدار الفرص، وكان أخطرها عندما أنفرد الرواشدة بالحارس لكنه فضل التمرير على التسديد ليفوت على نفسه فرصة التسجيل.

وتمكن الفيصلي عند الدقيقة 63 من تعزيز النتيجة بهدف ثاني بعد كرة عرضية من لوكاس باتجاه المتميز الرواشدة ليسدد بقوة على يسار خاطر معلنً عن الهدف الثاني.

ووسط التراجع في أداء فريق الأهلي، والمد الهجومي للفيصلي فقد سنحت للفيصلي العديد من الفرص للتسجيل إلا أن التسرع كان سبب ضياع تعزيز النتيجة.

ومن علامة الجزاء تمكن الهداف لوكاس من تسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 72 عندما تعرض للعرلقة داخل منطقة الجزاء وليحتسبها حكم اللقاء ضربة جزاء وينفذها بنجاح، معلناً عن الهدف الثالث للفيصلي.

وحاول الفيصلي كثيراً تسجيل المزيد من الأهداف، إلا أن تألق حارس الأهلي محمد خاطر والتسرع حال دون ذلك، لتنتهي المباراة بفوز الزعيم بثلاثية دون رد.

الكاتب Faisalyscjo

Faisalyscjo

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة