الفيصلي يخسر أمام المنشية

img

خسر فريق الفيصلي أمام فريق المنشية بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس على ملعب الأمير علي بالمفرق، في افتتاح مباريات الجولة 21 لبطولة دوري المحترفين الأردني بكرة القدم.

وبعد تعثر المنافس الأول “الفيصلي”، أصبح الوحدات بطل الدوري، حيث تجمد رصيد الفيصلي عند النقطة (41)، وبهذا يصعب عليه اللحاق بالمتصدر الوحدات الذي يمتلك رصيد (47) نقطة

مجريات اللقاء :

الشوط الأول :

عمل الفيصلي على فرض سيطرته على مجريات الشوط منذ البداية وسيطر على منطقة خط الوسط، ولكن فريق منشية بني حسن تعامل مع قدرات الفيصلي بواقعية، من خلال العمل على الاعتماد على الهجمات المرتدة معتمداُ على سرعة لاعبيه في المقدمة.

ورغم أفضلية الفيصلي إلا أن الخطورة ع بقيت غائبة في ظل التكتل الدفاعي لفريق المنشية  والصعوبة في عملية الاختراق، وتمكن المنشية من تسجيل هدفه الأول عكس مجريات اللقاء، بعد إختراق من المهاجم مايكل لدفاع الفيصلي ومرر كرة لعدي شديفات ويسددها بقوة من خارج منطقة الجزاء لتستقر على يمين معتز ياسين بالدقيقة (21).

وبعد الهدف عزز الفيصلي من ضغطه الهجومي لتعويض تأخره، وكثيف من هجماته معتمداً على بهاء عبد الرحمن وميها والرواشدة، الذي سنحت له فرصة خطيرة للتسجيل لكن كرته مرت فوق العارضة، وجاء بعده لوكاس خطرة ويسدد كرة قوية  لكن حارس المنشية تألق في تحويلها لركنية، لكن الأخير أصر على تسجيل هدف التعادل وهو ما تحقق له بالدقيقة (45+1)، عندما مرر له الرواشدة كرة ذكية وهيأها لنفسه وسددها بأسلوب رائع لتسكن داخل الشباك، وينتهي الشوط الأول بالتعادل (1-1).

  الشوط الثاني :

وفي الشوط الثاني واصل الفيصلي استحواذه على الكرة، وتمكن اللاعب مايكل من تسجيل هدف المنشية الثاني بعدما قطع الكرة من ياسر الرواشدة، ليواجه مرمى معتز ياسين ويسدد داخل الشباك بالدقيقة (64).

وقام مدرب الفيصلي نيبوشا بالزج بأنس بني ياسين ومهدي علامة، لغايات تعزيز القدرات الهجومية، ليهدر مندي فرصة التعديل فيما مرت رأسية بني ياسين فوق العارضة، وواصل الفيصلي محاولاته الهجومية، لكن التسرع ومحدودية الخيارات وتألق حارس المنشية، جعله يخرج في النهاية خاسراً (1-2).

الكاتب Faisalyscjo

Faisalyscjo

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة