الفيصلي يطوي صفحة الآسيوي ويستعد للدوري المحلي

img

يلتقي فريق الفيصلي يوم غدٍ فريق الجزيرة ضمن منافسات الدوري في أولى مباريات مرحلة الإياب على أرضية ستاد عمان الدولي في تمام الساعة 5:30 مساءاً.

ويدخل الفيصلي اللقاء محاولاً نسيان الخسارة القاسية التي تعرض لها أمام ناساف الأوزبكي يوم الثلاثاء الماضي بنتيجة “1-5″، في الدور المؤهل لدوري أبطال آسيا لكرة القدم، ويحاول الفيصلي مصالحة جماهيره التي أظهرت غضباً كبيراً بعد الخسارة الأخيرة.

وينتظر الفيصلي في بداية مراحل الذهاب ثلاث مباريات من العيار الثقيل وذلك عندما يواجه فرق الجزيرة والوحدات وشباب الأردن، ويحاول الفيصلي الظفر بنقاط هذه المباريات لتعويض الخروج من البطولة الآسيوية، وفي حال فوزه، فإنه سيعزز من تطلعاته في المحافظة على لقبه لا سيما أن البطولة دخلت في مرحلة الإياب.

ويحاول الجهاز الفني بقيادة المونتنيجري نيبوشا إخراج اللاعبين من الحالة النفسية الصعبة، بما يضمن مواصلة الفريق في المحافظة على طموحاته بالمنافسة سواء على صعيد بطولة كأس الاتحاد الآسيوي أو الدوري المحلي.

ويعاني فريق الفيصلي من سوء التجانس بصفوفه، إثر حرمان 5 لاعبين دولياً كانوا يشكلون العمود الفقري، حيث تم التعاقد مع عدة لاعبين بهدف تعويض غياباتهم إلا أنهم في حاجة لمزيد من الوقت في ظل قلة عدد المباريات الرسمية التي خاضوها مع الفريق حتى الآن.

الكاتب Faisalyscjo

Faisalyscjo

مواضيع متعلقة

اترك رداً