الفيصلي يظفر بلقب كأس الكؤوس الأردني

img

حصد فريق الفيصلي، لقب كأس السوبر الأردني، للمرة الـسادسة عشر في تاريخه، وذلك عندما نجح في تحقيق الفوز على الجزيرة 2-1، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، على ستاد عمان الدولي.

وتقدم الفيصلي بهدف السبق من ضربة جزاء بالدقيقة 41، عن طريق البولندي لوكاس سيمون، وعادل النتيجة للجزيرة بالدقيقة 86، ياسر الرواشدة بالخطأ في مرماه، لكن لوكاس عاد وأحرز هدف الفوز للفيصلي بالدقيقة 111 من زمن الشوط الإضافي الثاني.

وبدأ الفيصلي مسيطراً على مجريات المباراة، وتوج سيطرته إلى هدف عند الدقيقة 41، عندما أرسل عدي زهران كرة عرضية لتضرب الكرة بيد المدافع زيد جابر، ويحتسبها حكم اللقاء ضربة جزاء، وينفذها لوكاس على يسار عبد الستار معلناً تقدم الفيصلي 1-0.

ومع بداية الشوط الثاني، كان تعليمات المدرب واضحة فقد كان لاعبو الفيصلي يحاولون المحافظة على النتيجة والإعتماد على الكرات الطويلة والمرتدات، ومن كرة بينية من اللاعب عصام مبيضين في منطقة جزاء الفيصلي للمحترف السوري عدي في صفوف الجزيرة، الذي سدد كرة قوية وجدت المتألق معتز ياسين الذي تصدى للكرة ولكن الكرة أرتدت لترتطم باللاعب ياسر الرواشدة وتدخل مرمى الفيصلي بالخطأ عند الدقيقة 89 من اللقاء وحصل ما لم يكن له حساب، ويتعادل الفريقين لتمتد المباراة إلى الأشواط الإضافية.

ومع بداية الأشواط الإضافية أستمرت هجمات الفريقين مع أفضلية جزراوية، وفي الشوط الإضافي الثاني، سجل الفيصلي من هجمة مرتدة هدفه الثاني بالدقيقة 111 عندما إنفرد لوكاس بالمرمى وسدد بقوة في شباك عبد الستار معلناً تقدم الفيصلي 2-1، وإنتهى اللقاء بفوز الفيصلي ليتوج بعدها باللقب وسط أجواء إحتفالية كبيرة إمتدت إلى شوارع العاصمة عمان.

 

شاهد أهداف اللقاء :

الكاتب Faisalyscjo

Faisalyscjo

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة